فيشر برايس ناس الصغار الليل 'نقل اثاث قطار الميكانيكيه

أتساءل ما للحصول على الصغار الخاص لموسم عيد الميلاد المقبل؟ مجموعات القطار لعبة هي بعض من العناصر الأكثر شعبية بتحبب في تاريخ صناعة اللعب. للأسف للأطفال الأصغر سنا، ومع ذلك، فإنها يمكن أن تكون في بعض الأحيان معقدة للغاية. هذا بسيط مجموعة الرقم 8، ولكن، من فيشر برايس "ليتل بيبول" سلسلة شعبي هائل، ويتكون من مسار الأساسية مع محطة القطار الصغيرة المرفقة.

دفع الجزء العلوي من القطار ثلاث سيارات إلى أسفل لجعلها تتحرك حول المسار، وتوقف عند محطة أو أي من ثلاث نقاط أخرى على طول الطريق، والمنزل، ومرآب لتصليح السيارات، أو مزرعة. هناك "بتلو متذبذبة" الخيار، طاحونة الغزل، وكذلك المدينة المختلفة لطيف الاصوات لجعل ركوب القطار قليلا أكثر إثارة.

الانتقال إلى المغامرة والخيال الخاص بك المقبل مع قطار في الليل نقل اثاث ق. اضغط لأسفل على مقعد السائق و لتنشيط حركة القطار يعمل بالبطارية مع اتجاه مفاجأة عند كل منعطف أو توجيه حركة القطار مع القطار أدلة سهلة العمل. هناك أربع محطات لجعل على طول المسارات - القطار محطة كراج البيت والمزرعة.

كل محطة يأتي الكامل مع الأصوات متعة. يتطلب 3 بطاريات AA غير المدرجة. مجموعات القطار لعبة هي بعض من العناصر الأكثر شعبية بقوة التحمل في تاريخ صناعة اللعب. للأسف للأطفال الأصغر سنا إلا أنها يمكن أن تكون في بعض الأحيان معقدة للغاية.

ولكن من فيشر برايس سلسلة ليتل الناس شعبي هائل هذا بسيط مجموعة الرقم 8 يتكون من المسار الأساسي مع محطة القطار الصغيرة المرفقة.

دفع الجزء العلوي من القطار ثلاث سيارات إلى أسفل لجعلها تتحرك حول المسار وتوقف عند محطة أو أي من ثلاث نقاط أخرى على طول الطريق منزل مرآب لتصليح السيارات أو مزرعة. هناك سا بتلو الخيار متذبذبة والغزل طاحونة وكذلك المدينة المختلفة لطيف الاصوات لجعل ركوب القطار قليلا أكثر إثارة.

 الصحافة على مقعد السائق و لتنشيط بطارية تعمل بالطاقة حركة القطار مع اتجاه مفاجأة عند كل منعطف أو توجيه حركة القطار مع القطار سهلة أدلة العمل. هناك 4 محطات على طول مسارات القطار محطة كراج البيت ومزرعة كاملة مع كل الأصوات المرح واللعب بلست.

وتشمل قطع اللعب المرور إشارة حقيبة زهرة سلة ويتضمن 3 أرقام ليتل الناس. جزء من العالم ليتل النظام الشعب. العمرية 1-5 سنوات.

الانتقال إلى المغامرة والخيال الخاص بك المقبل مع قطار في الليل 'في نقل اثاث. اضغط لأسفل على مقعد السائق لتنشيط حركة القطار يعمل بالبطارية مع "مفاجأة" الاتجاه عند كل منعطف، أو توجيه حركة القطار مع "سهلة العمل" أدلة القطار.

هناك أربع محطات لجعل على طول المسارات - محطة القطار، البيت، كراج ومزرعة. كل محطة يأتي الكامل مع الأصوات متعة. يتطلب 3 بطاريات "AA" (غير مدرجة).

الليل 'نقل اثاث بمحرك قطار يجعل اللعب متعة اللعب مع القطار العمل المزدوج. الصحافة على مقعد السائق لتنشيط بطارية تعمل بالطاقة حركة القطار مع اتجاه مفاجأة عند كل منعطف، أو توجيه حركة القطار مع القطار سهلة أدلة العمل. مشاهدة العمل-بتلو متذبذبة للموصل كما انه فات على طول.